Tuesday 15 August 2017

حار hotforex فوركس مراجعة


تنفيذ الفوركس الساخن والزلل انزلاق فوركس الساخن مع استراتيجية التداول كاما بقعة كاما بقعة هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بناء على التحليل الفني. أنها تتاجر أساسا EUR / USD، GBP / USD وUSD / CHF انزلاق فوركس الساخن مع Duanxian (GBP \ USD) استراتيجية التداول وسيط جيد نصب واحتيال، صانع السوق مرحبا التجار زميل أنا التداول مع hotforex من 3 سنوات. قلت لإعطاء مشاركاتي مرة أخرى، خلال التداول الخاص بي مع hotforex، لقد كانت لدينا مشاكل معهم، كل وسيط لديه مشاكل ولكن الشيء الجيد مع وhotforex أنهم كانوا يهتمون لعملائها ودائما يسارعوا الى تسوية هذه القضايا ولكن ليست هذه هي الحال الآن. تبدو كما لو كانت قد قدمت الكثير من المال ولا يهتمون لعملائها بعد الآن. تقييمي والملاحظة والتجربة الشخصية هي على النحو التالي: 1: اسمحوا لي أن أبدأ مع مطالباتهم من كونها ECN / STP وسيط التي من الواضح أنها لا. هم صناع السوق، متجر دلو آخر لمزق أموالك. ما وجدت مؤخرا أنه لا يمكن وضع أوامر دقيقة واحدة قبل الأخبار، وعلى وسيط ECN / STP لم يضع قيدا على ذلك. أنها تعطيك ظروف السوق الحقيقية. ثانيا كنت غير قادر على أوامر مكان بين العرض وسعر الطلب، الذي هو مثال صناع السوق لا STP / ECN، وهناك صانع السوق يريد أبدا لك النجاح، نجاحكم هو خسارتهم. ذلك القرار لك. ) 2: أنا دائما قضايا انسكاب معهم، كلما قمت بإغلاق الخاص بك التجارة، واحد أو 2 نقطة يذهب ضدك. في بعض الأحيان كانت هناك تسربات كبيرة في الأسعار، التي أنها ثابتة. ولكن حتى واحد أو 2 نقطة ما يكفي لأقل الأرباح أو زيادة الخسائر الخاصة بك. 3: في واحدة المطالبة hotforex الجانب للعديد من الجوائز من هذه الصناعة ولكن من ناحية أخرى، فهي الفشل التام لتوفير ظروف السوق الحقيقية لعملائها. من الإنصاف اغلاق الاسواق 5 دقيقة التي قبل أجراس الحلقات في الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك هم nigthmare لتجار اليوم مثلي. عندما سألت عن ذلك، فقالوا يفعلون ذلك للعملاء للحماية من سمعة سيئة. هذا ليس النهج المهني كما أن هناك جميع أنواع مختلفة من العملاء، تاجر اليوم، على المدى الطويل، وما إلى ذلك في هذه السوق، وحتى ثانية واحدة هي المسألة، عندما يغلق تغذية قبل 5 دقائق من سوق قريب في الفعلية. 4: في الماضي، فإنها علقت أيضا حسابي عندما حاولت سحب المال لأن المبلغ كان كبيرا، وأنها تستخدم الحيل القذرة. تم حل تلك غير لامع، ولكن أنا أعرف كيف قضيت أسبوعا في التوتر كامل. بحيث تكون جيدة، طالما كنت فقدت المال ولكن عندما كنت كسب المال، لذلك سيكون هناك الكثير من القضايا. يكون على بينة من ذلك. 5: هم لا الرعاية لعملائها الأوفياء بعد الآن، من الصعب جدا الحصول على قبضتها من مديريها أو المخرجين الذين هم صناع القرار. الشركات سقوط تبدأ عندما تبدأ لتفقد عملائها، اليوم أنها تفقد لي، وأنا فعلت تداول الآلاف من الكثير معهم وفقط في اللجنة، لأنها تجعل 350K زائد. لكنهم لا يهمني بعد الآن. 6: فهي تتطلب الكثير من العمل ورقة عند إيداع الأموال مع بطاقة جديدة، فعلت إيداع مبلغ كبير جدا من المال معهم، لكن في الآونة الأخيرة أنها تحتفظ بأموالي لساعات في وقت حرج عندما أحتاج للقيام التداول، ويرجع ذلك إلى ورقة العمل . أنهم لا يهمهم أن حجم الاموال المودعة وأنا لا يزالون يشكون في مصداقية بلدي. هذا كلام سخيف. أنصح لك الرجال لا لفتح حساب معهم أو التجارة معهم، لا فقط إذا كنت تريد أن تخسر أموالك. وانا ذاهب الى إغلاق حسابي وليس للحفاظ على أي علاقة معهم لأنها تثبت أن تكون آخر متجر دلو الآن، يريد فقط أن تأخذ أموالك. عثمان أرشد 2015/07/23

No comments:

Post a Comment