Thursday 31 August 2017

الضريبة على الدخل uk الخاص بك إذا كنت تعيش في الخارج


1. نظرة عامة لديك عادة لدفع ضريبة على الدخل UK الخاص بك حتى لو كنت غير مقيم في المملكة المتحدة. تشمل الإيرادات أشياء مثل: معاش إيرادات الإيجار الفائدة التوفير أجور إذا كنت مؤهلا للحصول على بدل شخصية تدفعه ضريبة الدخل على الدخل الخاص بك فوق هذا المبلغ. خلاف ذلك، لا تدفع ضرائب على كل ما تبذلونه من الدخل. والبلد الذي تعيش فيه قد الضريبة التي على الدخل الخاص في المملكة المتحدة. إذا كان لديه "اتفاق منع الازدواج الضريبي" مع المملكة المتحدة، يمكنك المطالبة تخفيف الضرائب في المملكة المتحدة لتجنب خضوعها للضريبة مرتين. كنت لا تدفع عادة ضريبة عند بيع أحد الأصول. وبصرف النظر عن على العقارات السكنية في المملكة المتحدة. عندما الضرائب ليست بسبب أو يتم خصم بالفعل غير المقيمين عادة لا تدفع الضرائب في المملكة المتحدة على: تقاعد الدولة الفائدة من الأوراق المالية الحكومية UK ('الطلاءات') إذا كنت تعيش في الخارج ويعملون في المملكة المتحدة، ويتم احتساب الضريبة تلقائيا في الأيام كنت تعمل في المملكة المتحدة. يتم خصم الضريبة على الفائدة المدخرات الخاصة بك عن طريق البنك أو بناء المجتمع الخاص بك إلا إذا كنت منحهم تشكيل R105. عندما لتقرير دخلك لHMRC كنت تأجير العقارات في المملكة المتحدة كنت تعمل لنفسك في المملكة المتحدة لديك معاش خارج المملكة المتحدة وكنتم المقيم في المملكة المتحدة في واحدة من 5 سنوات الضريبية السابقة لديك دخل غير خاضع للضريبة أخرى أنت لا تحتاج إلى تقرير دخلك لHMRC إذا كنت قد ادعى بالفعل تخفيف الضرائب بموجب "اتفاق منع الازدواج الضريبي. إرسال الإقرار الضريبي التقييم الذاتي لا يمكنك استخدام الخدمات HMRC الصورة على الانترنت لنقول لهم عن دخلك إذا كنت غير مقيم. بدلا من ذلك، تحتاج إلى: شغل في قسم 'الإقامة' (شكل SA109 إذا كنت إرساله بالبريد) لنقول HMRC كنت غير مقيم. ملء أي الأجزاء المتعلقة النوع الخاص من الدخل.

No comments:

Post a Comment